ABDUL HAMID MUDJIB HAMID BERSHOLAWAT

Jumat, 29 Agustus 2014

Qoshidah Allohu Allohu Shofat Lii هذه القصيدة لسيدنا الإمام العارف بالله تعالی فخر الوجود ألشيخ أبی بکر بن سالم العلوی رضي الله عنه ونفعنابه آمين

==========

Allohu Allohu Shofat Lii

هذه القصيدة لسيدنا الإمام العارف بالله تعالی فخر الوجود ألشيخ أبی بکر بن سالم العلوی رضي الله عنه ونفعنابه آمين
**********
ألله الله ياالله ۰ ألله الله ياالله
ألله الله ياالله ۰ و نعم الوالی واليها
Allâhu Allâhu Allâh.. Allâhu Allâhu Allâh..
Allâhu Allâhu Allâh.. Wa ni’mal wâlî wâlîhâ
صفت لی حميا خلي ۰ وأسقيت من صافيها
Shofat lî humayyâ khillî  wa usqîtu min shôfîhâ
وأقبل وثنی يملی ۰ علي الذی يعليها
Wa aqbal wa tsannâ yumlî  ‘Alayyalladzî yu’lîhâ
و من ذا شربها مثلي ۰ أنا قبل لا يصفيها
Wa man dzâ syaribhâ mitslî  Ana qoblu lâ yushfîhâ
أنا قبل قبل القبلي ۰ ويديت علی هاليها
Ana qoblu qoblil qoblî  wa yudîtu ‘alâ hâlîhâ
أنا أعطيت کل الفضل ۰ تگرم علي واليها
Ana u’thîtu kullal fadl-li  takarrom ‘alayy wâlîhâ
أنا المجتبی بين أهلي ۰ وشفعت فی عاصيها
Anal mujtabâ baina ahlî  wa syufi’tu fî ‘âshîhâ
أنا أعذل أنادی ولی ۰ أنا شيخها قاضيها
Ana a’dzil unâdî walî  ana syaikhuhâ qôdlîhâ
أنا شيخ أهل الوصل ۰ تگرم علي باريها
Ana syaikhu ahlil washli  takarrom ‘alayy bârîhâ
أنا حتف أهل العدل ۰ و نار الجحيم أطفيها
Ana hatfu ahlil ‘adli  wa nârol jahîmi uthfîhâ
و سيفی ودرعی مجلی ۰ أعاقب علی تاليها
Wa saifî wadir’î majlî  u’âqib ‘alâ tâlîhâ
فمن گان ينکر فعلي ۰ يجرب و أنا حاميها
Faman kâna yunkir fi’lî  yujarrib wa ana hâmîhâ
أنا باذها والشهب ۰ أنا للمثانی أقريها
Ana bâdzuhâ wasysyuhbi  ana lilmatsânî uqrîhâ
وعين الحقيقة عيني ۰ وأشرب من صافيها
Wa ‘ainul haqîqoh ‘ainî  wa asyrobu min shôfîhâ
و فخر الوجود فخری ۰ أبو بکر لی يحميها
Wa fakhrul wujûdi fakhrî  Abû Bakrin lî yahmîhâ
و فخر الوجود فخری ۰ أبو بکر لی يحميها
Wa fakhrul wujûdi fakhrî  Abû Bakrin lî yahmîhâ
فقد طاب فيها أصلی ۰ أنا للفروع أغذيها
Faqod thôba fîhâ ashlî  ana lilfurû’i ughdzîhâ
وراقت حميا قربي ۰ وإني لها ساقيها
Wa rôqot humayyâ qurbî  wa innî lahâ sâqîhâ
وافلت شموس الکل ۰ وهاشمسنا ضاحيها
Wâfalat syumûsul kulli  wa hâsyamsunâ dlôhîhâ
أنا عرشها والکرشي ۰ أنا للسما بانيها
Ana ‘arsyuhâ wal kursî  ana lissamâ bânîhâ
شف أهل الکسا بالفضل ۰ و جبريل لی راويها
Syuf ahlal kisâ bil fadl-li  wa jibrîlu lî rôwîhâ
فهذه رسالة تنبي ۰ بنص القرآن أتليها
Fahâdzih risâlah tunbî  binashshil qur-ãn utlîhâ
وأشکر لنعمة ربی ۰ ولکن لا أحصيها
Wa asykur li ni’mah robbî  wa lâkin lâ uhshîhâ
وبثيت منها وهبي ۰ علی من تبعني فيها
Wa batstsaitu minhâ wahbî  ‘alâ man tabi’nî fîhâ
واختم بخير الرسل ۰ نبي الهدی هاديها
Wakhtim bi khoirir-rusli  nabiyyil hudâ hâdîhâ

Tidak ada komentar:

Posting Komentar