ABDUL HAMID MUDJIB HAMID BERSHOLAWAT

Selasa, 29 Januari 2013

DZIKIR/WIRID DIBACA PAGI DAN PETANG

(أذكار الصباح والمساء)
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير.   10 مرات.
اللهم أجرنا من النار    7 مرات
اللهم إنا نسألك رضاك والجنة    8 مرات
اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن
3 مرات
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق   3 مرات
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم 3 مرات
رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا    3 مرات
     اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا راد لما قضيت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
     اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وعلى عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.    3 مرات
     اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك وأن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عبدك ورسولك.    4 مرات.
     أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير، رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده، رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر وأعوذ بك من عذاب في النار وعذاب القبر.
     أصبحنا على فطرة الإسلام وكلمة الإخلاص ودين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
     أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله والكبرياء والعظمة لله والخلق والأمر والليل والنهار وما سكن فيهما لله وحده، والحول والقوة والسلطان في السماوات والأرض لله تعالى، اللهم اجعل أول هذا النهار صلاحا وأوسطه نجاحا وآخره فلاحا يا أرحم الراحمين.
     أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله كله، أعوذ بالله الذي يمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه من شر ما خلق وذرأ ومن شر الشيطان وشركه.
     أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون.
    اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك.
    اللهم إني أعوذ بك من الشك في الحق بعد اليقين، وأعوذ بك من الشيطان الرجيم، وأعوذ بك من شر يوم الدين.
    اللهم إني أعوذ بك من البخل والجبن وسوء العمر وفتنة القبر وعذاب القبر.
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعيلة والذلة والمسكنة، وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء، وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجذام والبرص وسيئ الأسقام.
     اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، وقلب لا يخشع، ودعاء لا يسمع، ونفس لا تشبع، ومن الجوع فإنه بئس الضجيع، ومن الخيانة، ومن الهرم، وأن أرد إلى أرذل العمر، ومن فتنة الدجال وعذاب القبر وفتنة المحيا والممات.
    بسم الله ذي الشأن، عظيم البرهان شديد السلطان ما شاء الله كان، لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
بسم الله والحمد لله، سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، لا قوة إلا بالله، بسم الله على ديني ونفسي،
بسم الله على ولدي وأهلي ومالي، بسم الله على كل شئ أعطانيه ربي، بسم الله خير الأسماء، بسم الله رب الأرض والسماء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء، بسم الله افتتحت وعليه توكلت، لا قوة إلا بالله، اللهم احفظني بالإسلام قائما، واحفظني بالإسلام راقدا، ولا تطع في عدوا ولا حاسدا، وأعوذ بك من شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، وأسألك من الخير الذي هو بيدك كله.
    اللهم إني أسألك من فضلك عظم ورضوانك الأكبر.
    اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت.
    اللهم إني أسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة.
    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، لا حول ولا قوة إلا بالله, أعلم أن الله على كل شئ قدير، وأن الله قد أحاط بكل شئ علما.
    اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل ة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم.
     سبحان الله ملء الميزان ومنتهى العلم ومبلغ الرضى وزنة العرش.    3 مرات
سبحان الله عدد خلقه، سبحان الله رضا نفسه، سبحان الله زنة عرشه، الحمد لله عدد خلقه، الحمد لله رضا نفسه، الحمد لله زنة عرشه، لا إله إلا الله عدد خلقه، لا أله إلا الله رضا نفسه، لا إله إلا الله زنة عرشه.
     اللهم يا عماد من لا عماد له، يا سند من لا سند له، يا ذخر من لا ذخر له، يا غياث من لا غياث له، يا كريم العفو حسن التجاوز، يا كاشف الكرب يا عظيم الرجاء، يا عون الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهلكى، يا محسن يا مجمل يا منعم يا مفضل، أنت الذي سجد لك سواد الليل، ونور النهار، وضوء القمر، وشعاع الشمس، ودوي الماء، وحفيف الشجر, يا الله لا شريك لك يا رب يا رب.
    يا عميم اللطف لطفك العميم، يا قديم افحسان إحسانك القديم، يا غني ارحم العديم، الغياث الغياث، الرحمة الرحمة، يا مجيب دعاء المضطرين يا ارحم الراحمين.
     يا لطيف لطفك وأدركنا بلطفك وهذا الوقت وقت لطفك.
    يا قادرا قدرته أقدر من قدرة كل قدير، عجل فرجي يا من تيسر العسير عليك يسير يا قدير.
    الله احرسني بعينك التي لا تنام، وأكنفني بركنك الذي لا يرام، وارحمني بقدرتك علي فلا أهلك وانت رجائي، فكم من نعمة أنعمت بها علي قل لك عندي شكرها، وكم من بلية ابتليتني بها قل لها عندك صبري، فيل من قل عند نعمته شكري، فلم يحرمني، ويا من قل عند بليته صبري فلم يخذلني، ويا من رآني على الخطايا فلم يفضحني، يا ذا المعروف الذي لا ينقضي أبا، وذا النعماء التي لا تحصى عددا،
 أسألك أن تصلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، كما صليت وباركت ورحمت على سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد، وبك أدرأ في نحور الأعداء والجبارين، الله أعني على ديني بالدنيا، وعلى ىخرتي بالقوى، واحفظني فيما غبت عنه، ولا تكلني على نفسي فيما حضرته، يا من لا تضره الذنوب، و تنقصه المغفرة، هب لي مالا ينقصك واغفر لي ما لا يضرك، إنك أنت الوهاب، اللهم إني أسألك فرجا قريبا، وصبرا جميلا، ورزقا واسعا، وأسألك العافية من كل بلية، وأسألك تمام العافية، وأسألك دوام العافية، وأسألك الشكر على العافية، وأسألك الغنى عن الناس، وأسألك السلامة من كل سوء، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
     اللهم إنك تعلم سريرتي وعلانيتي فاقبل معذرتي، وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي، وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنبي، اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى أعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي،
ورضني بما قسمت لي.
        اللهم أنت الأول فليس قبلك شئ، وأنت الآخر فليس بعدك شئ، أعوذ بك من كل دابة ناصيتها بيدك، وأعوذ بك من الإثم والكسل،ومن عذاب النار ومن عذاب القبر، ومن فتنة الغنى وفتنة القبر، وأعوذ بك من المأثم والمغرم، اللهم نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، اللهم باعد بيني وبين خطيئتي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثتني وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتي، وتقبل صلاتي واغفر خطيئتي وأسألك الدرجات العلى من الجنة آمين، اللهم ونجني من النار، وارزقني مغفرة بالليل والنهار والمنزل الصالح من الجنة آمين، اللهم إني أسألك خلاصا من النار سالما، وأدخلني الجنة آمنا، اللهم إني أسألك أن تبارك لي في نفسي وفي سمعي وفي بصري وفي روحي وخَلقي وفي خُلقي وفي أهلي وفي محياي ومماتي وفي عملي، اللهم وتقبل حسناتي وأسألك الدرجات العلى من الجنة آمين.
     حسبي الله لديني، حسبي الله لما أهمني، حسبي الله لمن بغى علي، حسبي الله لمن حسدني، حسبي الله لمن كادني بسوء، حسبي الله عند الموت، حسبي الله عند المسألة في القبر، حسبي الله عند الميزان، حسبي الله عند الصراط، حسبي الله لا إله إلا هو رب العرش العظيم وإليه أنيب.
     يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك وأصلح لي شأني كله.
     اللهم احفظ أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ارحم أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أصلح أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم فرج عن أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
     الحمد لله عدد ما أحصى كتابه، والحمد لله عدد ما في كتابه، والحمد لله عدد ما أحصى خلقه، والحمد لله ملء ما في خلقه، والحمد لله ملء ما في سماواته وأرضه، والحمد لله عدد كل شئ، والحمد لله على كل شئ، وسبحان الله عدد ما أحصى كتابه، وسبحان الله عدد ما في كتابه، وسبحان الله عدد ما أحصى خلقه، وسبحان الله ملء ملء سماواته وأرضه، وسبحان الله عدد كل شئ، وسبحان الله على كل شئ، والله أكبر عدد ما أحصى كتابه، والله أكبر عدد ما في كتابه، والله أكبر عدد ما أحصى خلقه، والله أكبر ملء ما في خلقه، والله أكبر ملء سماواته وأرضه، والله أكبر عدد كل شئ، والله أكبر على كل شئ، وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي من الأزل إلى الأبد على ما تعلق به علم الله عز وجل وعلى آله وصحبه وسلم، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar