ABDUL HAMID MUDJIB HAMID BERSHOLAWAT

Rabu, 30 Januari 2013

WIRID 7 HARIAN DALAM SEMINGGU(أوراد الأيام السبعة)

----------------

بسم الله الرحمن الرحيم
أوراد الأيام السبعة
أما بعد : فمن واظب على هذه الأوراد نال السعادة والغنى والبركة في رزقه وماله ومعاشه ودينه ودنياه وكان من الفائزين ونال درجة الصالحين وهي على عدد الأيام السبعة .
ورد السبت يقرأ سبع مرات )
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم أنت الأبدي القديم القيوم القائم القدوس القدير القاهر القهار القابض ، رب هب لي من لدنك رحمة وحكمة يا من به الحول والعزة وبه العز والنصر ، إلهي بك المستعان فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ،يا لله يا لله يا لله يا لله يا لله يا لله يا لله برحمتك يا أرحم الراحمين .
ورد الأحديقرأ خمس مرات )
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إني أسألك يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الطول والإنعام لا إله إ لا أنت عليك توكلت يا رحيم يا رحمن يا من له العزة والجبروت يا من يعلم السر وأخفى يا من قال وقوله الحق ( شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولو العلم قائماً بالقسط لا إله إلا هو العزيز الحكيم ) يامن هو بعزته عزيز يا هو يا هو يا هو يا هو يا هو .برحمتك أستعين يا أرحم الراحمين .
ورد الاثنين : (يقرأ خمس مرات )
بسم الله الرحمن الرحيم
إلهي بقدرتك وعلمك وحلمك وعزتك وجبروتك ولا هوت وناسوت النبي محمد صلى الله عليه وسلم أسألك ما كان قبل أن يكون , يا الله , يا رحمن , يا سلام , يا سلام, يا سلام, يا سلام, يا سلام, يا سلام, يا سلام سلمني من آفات الدنيا والآخرة بحق ( سلام قولاً من رب رحيم )برحمتك يا أرحم الراحمين .
ورد الثلاثاء: (يقرأ خمس مرات )
بسم الله الرحمن الرحيم
إلهي عافني من سقامي واكفني الشر يا من أجاب دعوة زكريا وقبل تسبيح يونس لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين استجب لي ونجني من الهم واجعل لي منه فرجاً ومن كل بلاء مخرجاً ، يالطيف، يالطيف، يالطيف، يالطيف، يالطيف، يالطيف، يالطيف ألطف بنا لطفاً خفياً برحمتك يا أرحم الراحمين .
ورد الأربعاء : (يقرأ سبع مرات )
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم يامن تعالى عن خلقه يا علي يا أبدي يا دهري يا ديمومي يا مهيمن يا جبار أسألك برسولك المصطفى النبي القرشي الذي أعطيته سبعاً من المثاني والقرآن العظيم يا عظيم أحجبني عن مضرة أعدائي فأنت النافع وأنت الضار وأنت الذي قامت بقدرتك السموات يا مالك عليك اعتمادي وأنت ربي لا إله إلا أنت بك أستعين على أعدائي وبك أثق وبك ألتجيء لا إله إلا هو له الأسماء الحسنى لا إله إلا هو وعلى الله فليتوكل المؤمنون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أسألك يا من هو الوهاب يا وهاب يا وهاب يا وهاب يا وهاب يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لي من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب برحمتك يا أرحم الراحمين .
ورد الخميس: (يقرأ خمس مرات )
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم يا من له الأسماء الحسنى أسألك بالبيت الحرام والمشعر الحرام أن تغفر لي ذنوبي يا غفور يا من أجاب نوحاً في قومه وإبراهيم على أعدائه يا من شهدت بوحدانيته جميع الكائنات ، يا فتاح يا عليم ( ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين ) اللهم يا مفتح الأبواب افتح لنا رحمتك واقض لنا الحوائج يا فتاح يا فتاح يا فتاح يا فتاح يا فتاح يا فتاح يا فتاح برحمتك يا أرحم الراحمين .
ورد الجمعة: (يقرأ سبع مرات ، بعد صلاة الجمعة .)
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلّ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ، إلهي لك مقاليد السموات والأرض تعطي من تشاء وتحرم من تشاء فاجعلنا من الذين شرحت صدورهم بالعطاء من المعارف واجعلنا من عبيدك المشاهدين لحضرة قدسك وقدّسنا وقربنا وعلمنا من لدنك علماً ربانياً وحكمة ورأفة ورحمة يا من له الفضل العظيم يامن (وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم ) يا عظيم , يا عظيم , يا عظيم , يا عظيم , يا عظيم , يا عظيم , يا عظيم ,برحمتك يا أرحم الراحمين .
قال حضرة السيد الشيخ رضي الله عنه : من واظب على هذه السبعة أصبح مقبولاً بين العباد ويرزق الغنى والسعادة والوقاية وبشرط فيه الإجازة من شيخه ومن أهل الطريق المداومين على الخير والنجاح والله أعلم .
ومن أوراد حضرة شيخنا وسيدنا رضي الله عنه يقرأ بعد أداء الفجر : (إ حد ى وأربعين مرة ) :
(يا قادر يا قاهر يا ظاهر يا باطن يا لطيف يا عليم يا خبير ( قوله الحق وله الملك يوم ينفخ في الصور عالم الغيب والشهادة وهو الحكيم الخبير .)
ومن الأوراد : يقرأ كل يوم بعد أداء الفرائض قبل الدعاء : لا إله إلا الله (161 مرة) ثم آية الكرسي مرتين والتسبيحات سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ) (خمس عشرة مرة ) ثم يدعو الله .
ومن أوراد الأيام السبعة لحضرة سيد المشايخ العظام (قدس الله سره العالي )
ورد الجمعة " يا الله " 1000 مرة
ورد السبت " لا إله إلا الله " 1000 مرة
ورد الأحد " يا حي يا قيوم " 1000 مرة
ورد الاثنين " لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم " 1000 مرة
ورد الثلاثاء " اللهم صلّ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم " 1000 مرة
ورد الأربعاء " أستغفر الله العظيم " 1000 مرة
ورد الخميس " سبحان الله وبحمده " 1000 مرة
ورد ليلة الجمعة" بسم الله الرحمن الرحيم " 786 مرة .
ورد ليلة السبت " يا جبار " 500 مرة .
ورد ليلة الأحد " يا فتاح " 500 مرة .
ورد ليلة الاثنين " يا جليل يا قيوم" 500 مرة .
ورد ليلة الثلاثاء " يا لطيف " 500 مرة .
ورد ليلة الأربعاء " يا غنيّ يا نافع " 500 مرة .
ورد ليلة الخميس " بسم الله الرحمن الرحيم " 500 مرة .
وبعد أن تمت الأيام السبعة أتبعت بالليالي , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

Tidak ada komentar:

Posting Komentar